Dépôt DSpace/Manakin

تقييم جودة الخدمة المدركة من قبل الزبون باستخدام نموذج الأداء الفعلي للخدمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن أحسن, ناصر الدين
dc.date.accessioned 2022-10-30T07:35:20Z
dc.date.available 2022-10-30T07:35:20Z
dc.date.issued 2015-06-01
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2698
dc.description مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك - المجلد 05 العدد 01 ص 17-35 fr_FR
dc.description.abstract تعد الوكالة التجارية لاتصالات الجزائر واجهة المؤسسة، حيث تعتبر الفضاء الذي يمكن للزبون من خلاله الحصول على مختلف الخدمات الاتصالية، من خدمة الهاتف الثابت، النقال، إلى خدمة الانترنت والشبكات المتخصصة، وفي ظل الاستخدام الواسع لتكنولوجيا الإعلام والاتصال في جميع مجالات الحياة ، عملت مؤسسة اتصالات الجزائر على أن تكون متواجدة عبر وكالاتها التجارية، بغية خدمة اكبر عدد ممكن من الزبائن، ومن أجل تغطية أحسن لكامل التراب الوطني. يتمثل الهدف من هذه الدراسة في التعرف على مدى اهتمام الوكالة التجارية لاتصالات الجزائر لمدينة قالمة بالجودة بالاعتماد على تقييم جودة الخدمات المدركة من قبل عينة من زبائن الوكالة التجارية، وهذا باستخدام نموذج الأداء الفعلي للخدمة (servperf) حسب كل بعد من الأبعاد الخمسة المكونة لجودة الخدمة. وقد خلصت هذه الدراسة إلى أن تقييم أفراد عينة الدراسة لكل بعد من أبعاد جودة الخدمة المقدمة من قبل الوكالة التجارية لمدينة قالمة ،كان تقييما متوسطا على سلم ليكرت. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher khazzartech الاقتصاد الصناعي fr_FR
dc.relation.ispartofseries 05/01;
dc.subject جودة الخدمة fr_FR
dc.subject الزبون fr_FR
dc.subject نموذج الأداء الفعلي للخدمة fr_FR
dc.title تقييم جودة الخدمة المدركة من قبل الزبون باستخدام نموذج الأداء الفعلي للخدمة fr_FR
dc.title.alternative دراسة استقصائية لعينة من زبائن الوكالة التجارية لاتصالات الجزائر لمدينة قالمة fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte