Dépôt DSpace/Manakin

صناعة السياحة ودور التسويق بالأحداث في تنشيطها

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طحطوح, مسعود
dc.date.accessioned 2022-10-23T10:25:05Z
dc.date.available 2022-10-23T10:25:05Z
dc.date.issued 2016-12-25
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2594
dc.description مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك - المجلد 06 العدد 02 ص 510-519 fr_FR
dc.description.abstract لقد أثبتت التجارب أن السياحة دعامة أساسية للتنمية الاقتصادية بالنظر لكونها منتج مركب من عدة صناعات: الفندقة، النقل، الصناعات التقليدية، الأنشطة التجارية ...إلخ.. ومع تزايد شدة المنافسة في صناعة الضيافة والسياحة بصفة عامة، زاد الاهتمام بالتسويق بالأحداث، فهو يعتمد على خلق تظاهرات وأحداث مثل المهرجانات، والتظاهرات الرياضية الكبرى، الموسيقية، ... إلخ، تجذب من خلالها الاهتمام، وتهيئة السائح لنقل رسائل تسويقية مقصودة. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher khazzartech الاقتصاد الصناعي fr_FR
dc.relation.ispartofseries 06/02;
dc.subject التنمية الاقتصادية fr_FR
dc.subject التسويق السياحي fr_FR
dc.subject التسويق بالأحداث fr_FR
dc.title صناعة السياحة ودور التسويق بالأحداث في تنشيطها fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte