Dépôt DSpace/Manakin

دور التسويق الابتكاري في المحافظة على الزبون دراسة حالة مؤسسة نقاوس للعصير والمصبرات -باتنة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن قصير, إيمان
dc.contributor.author جيطلي, محمد الصغير
dc.date.accessioned 2022-10-23T07:38:30Z
dc.date.available 2022-10-23T07:38:30Z
dc.date.issued 2016-12-25
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2568
dc.description مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك - المجلد 06 العدد 02 ص 15-26 fr_FR
dc.description.abstract هدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور التسويق الإبتكاري في المحافظة على الزبون بمؤسسة نقاوس للعصير والمصبرات- باتنة. وقد خلصت الدراسة إلى أن التسويق الابتكاري يساهم بشكل فعال في المحافظة على الزبون بمؤسسة نقاوس- باتنة. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher khazzartech الاقتصاد الصناعي fr_FR
dc.relation.ispartofseries 06/02;
dc.subject التسويق الابتكاري fr_FR
dc.subject المحافظة على الزبون fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.title دور التسويق الابتكاري في المحافظة على الزبون دراسة حالة مؤسسة نقاوس للعصير والمصبرات -باتنة fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte