Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لعذور, صورية |
|
dc.contributor.author |
قطاف, ليلى |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-19T08:57:23Z |
|
dc.date.available |
2022-10-19T08:57:23Z |
|
dc.date.issued |
2016-06-02 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2548 |
|
dc.description |
مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 06 العدد01 ص 225-249 |
fr_FR |
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور وأهمية المعرفة في عملية التشخيص الاستراتيجي التسويقي الذي يتطلب البحث المتعمق والمعرفة والقدرات لتشخيص وتحليل كل من البيئة الداخلية والخارجية للمنظمة، ولتحقيق أهداف البحث تم تطوير استبانة وزعت على عينة من المدراء والاطارات ورؤساء المصالح لمؤسسة كوندور للالكترونيك بولاية برج بوعريريج . وقد تم اعتماد (35) استبانة من الاستبانات الموزعة، وبتحليل إجابات الاستبانات إحصائياً تبين أن متخذي القرار بالمؤسسة يدركون أهمية استخدام المعرفة وتوظيفها في عملية التشخيص الاستراتيجي التسويقي. كذلك أظهرت الدراسة وجود علاقة تأثير معنوية بين المعرفة وعملية التشخيص الاستراتيجي التسويقي . |
fr_FR |
dc.language.iso |
other |
fr_FR |
dc.publisher |
khazzartech الاقتصاد الصناعي |
fr_FR |
dc.relation.ispartofseries |
06/01; |
|
dc.subject |
المعرفة الضمنية |
fr_FR |
dc.subject |
المعرفة الظاهرة |
fr_FR |
dc.subject |
التشخيص الاستراتيجي |
fr_FR |
dc.subject |
التشخيص الاستراتيجي الخارجي |
fr_FR |
dc.subject |
التشخيص الاستراتيجي الداخلي |
fr_FR |
dc.title |
دور المعرفـــة في عملية التشخيـــص الاستراتيـجي التسويقي بالمؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة كوندور للالكترونيك بولاية برج بوعريريج |
fr_FR |
dc.type |
Article |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée