Dépôt DSpace/Manakin

دور المعرفـــة في عملية التشخيـــص الاستراتيـجي التسويقي بالمؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة كوندور للالكترونيك بولاية برج بوعريريج

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لعذور, صورية
dc.contributor.author قطاف, ليلى
dc.date.accessioned 2022-10-19T08:57:23Z
dc.date.available 2022-10-19T08:57:23Z
dc.date.issued 2016-06-02
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2548
dc.description مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 06 العدد01 ص 225-249 fr_FR
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور وأهمية المعرفة في عملية التشخيص الاستراتيجي التسويقي الذي يتطلب البحث المتعمق والمعرفة والقدرات لتشخيص وتحليل كل من البيئة الداخلية والخارجية للمنظمة، ولتحقيق أهداف البحث تم تطوير استبانة وزعت على عينة من المدراء والاطارات ورؤساء المصالح لمؤسسة كوندور للالكترونيك بولاية برج بوعريريج . وقد تم اعتماد (35) استبانة من الاستبانات الموزعة، وبتحليل إجابات الاستبانات إحصائياً تبين أن متخذي القرار بالمؤسسة يدركون أهمية استخدام المعرفة وتوظيفها في عملية التشخيص الاستراتيجي التسويقي. كذلك أظهرت الدراسة وجود علاقة تأثير معنوية بين المعرفة وعملية التشخيص الاستراتيجي التسويقي . fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher khazzartech الاقتصاد الصناعي fr_FR
dc.relation.ispartofseries 06/01;
dc.subject المعرفة الضمنية fr_FR
dc.subject المعرفة الظاهرة fr_FR
dc.subject التشخيص الاستراتيجي fr_FR
dc.subject التشخيص الاستراتيجي الخارجي fr_FR
dc.subject التشخيص الاستراتيجي الداخلي fr_FR
dc.title دور المعرفـــة في عملية التشخيـــص الاستراتيـجي التسويقي بالمؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة كوندور للالكترونيك بولاية برج بوعريريج fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte