Dépôt DSpace/Manakin

تخطيط سياسات الاتصال التسويقي في المؤسسات المنتجة للالكترونيات بولاية برج بوعريريج

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن ثامر, كلثوم
dc.contributor.author قطاف, ليلى
dc.date.accessioned 2022-10-19T07:59:09Z
dc.date.available 2022-10-19T07:59:09Z
dc.date.issued 2016-06-02
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2539
dc.description مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 06 العدد01 ص 41-63 fr_FR
dc.description.abstract تسعى المؤسسات المنتجة للإلكترونيات بشكل مركزي من عملية الاتصال إلى تحقيق تأثير فعال في الطرف الآخر وخلق قناعة وقبول واستجابة لمضمون ومحتوى الرسالة الاتصالية المتحققة، ولأن هنالك أكثر من رسالة يتم استلامها وأكثر من معلومة يتطلب نقلها إلى الآخرين، فضلا عن وجوب الاستجابة الدقيقة لكل ذلك وغيره في عملية الاتصال، أصبحت مسألة تنمية مهارات الاتصال والتخطيط لعملية الاتصال من أبرز واجبات المسؤولين عن الاتصالات التسويقية في تلك المؤسسات، وذلك من خلال امتلاك معرفة جيّدة عن استجابة السوق لكل وسيلة من وسائل الترويج، اختيار الأدوات المناسبة، وإيجاد المزيج الملائم ما بين تلك الأدوات وصولا إلى الأهداف المتوخاة . fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher khazzartech الاقتصاد الصناعي fr_FR
dc.relation.ispartofseries 06/01;
dc.subject الاتصال التسويقي fr_FR
dc.subject الترويج fr_FR
dc.subject التخطيط الاستراتيجي للاتصال fr_FR
dc.title تخطيط سياسات الاتصال التسويقي في المؤسسات المنتجة للالكترونيات بولاية برج بوعريريج fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte