Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن ثامر, كلثوم |
|
dc.contributor.author |
قطاف, ليلى |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-19T07:59:09Z |
|
dc.date.available |
2022-10-19T07:59:09Z |
|
dc.date.issued |
2016-06-02 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2539 |
|
dc.description |
مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 06 العدد01 ص 41-63 |
fr_FR |
dc.description.abstract |
تسعى المؤسسات المنتجة للإلكترونيات بشكل مركزي من عملية الاتصال إلى تحقيق تأثير فعال في الطرف الآخر وخلق قناعة وقبول واستجابة لمضمون ومحتوى الرسالة الاتصالية المتحققة، ولأن هنالك أكثر من رسالة يتم استلامها وأكثر من معلومة يتطلب نقلها إلى الآخرين، فضلا عن وجوب الاستجابة الدقيقة لكل ذلك وغيره في عملية الاتصال، أصبحت مسألة تنمية مهارات الاتصال والتخطيط لعملية الاتصال من أبرز واجبات المسؤولين عن الاتصالات التسويقية في تلك المؤسسات، وذلك من خلال امتلاك معرفة جيّدة عن استجابة السوق لكل وسيلة من وسائل الترويج، اختيار الأدوات المناسبة، وإيجاد المزيج الملائم ما بين تلك الأدوات وصولا إلى الأهداف المتوخاة . |
fr_FR |
dc.language.iso |
other |
fr_FR |
dc.publisher |
khazzartech الاقتصاد الصناعي |
fr_FR |
dc.relation.ispartofseries |
06/01; |
|
dc.subject |
الاتصال التسويقي |
fr_FR |
dc.subject |
الترويج |
fr_FR |
dc.subject |
التخطيط الاستراتيجي للاتصال |
fr_FR |
dc.title |
تخطيط سياسات الاتصال التسويقي في المؤسسات المنتجة للالكترونيات بولاية برج بوعريريج |
fr_FR |
dc.type |
Article |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée