Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
هيمه, نادية |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-18T09:59:46Z |
|
dc.date.available |
2022-10-18T09:59:46Z |
|
dc.date.issued |
2015-12-24 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2532 |
|
dc.description |
مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك - المجلد 05 العدد 02 ص 462-477 |
fr_FR |
dc.description.abstract |
تعمل منظمات الأعمال اليوم في ظل بيئة ديناميكية حركية سريعة التغير لذ أصبح لزاما عليها أن تواكب هذا التغير و التحسين المستمر في عملياتها و أنشطتها لرفع أدائها التسويقي ولعل فلسفة التسويق الأخضر تعد من المواضيع و الأساليب التسويقية الحديثة و المهمة بالنسبة لمنظمات الأعمال كونه يسعى الى رفع الاداء التسويقي و المحافظة على البيئة ، و مع تطور وعي الزبائن بالتحديات التي تواجهها البيئة و الأخطار التي تتعرض لها أصبح من الضروري على منظمات الأعمال بصفة عامة تبني فلسفة التسويق الأخضر و في ظل هذا التغير لم يعد مؤشر الحصة السوقية فعال بل يجب الرفع من فعاليته وفقا للتوجهات الحديثة للتسويق . |
fr_FR |
dc.language.iso |
other |
fr_FR |
dc.publisher |
khazzartech الاقتصاد الصناعي |
fr_FR |
dc.relation.ispartofseries |
05/02; |
|
dc.subject |
التسويق الأخضر |
fr_FR |
dc.subject |
الاستهلاك المستدام |
fr_FR |
dc.subject |
الحصة السوقية |
fr_FR |
dc.subject |
الحصة السوقية المستدامة |
fr_FR |
dc.subject |
التنمية المستدامة |
fr_FR |
dc.title |
ضرورة تفعيل اداء مؤشر الحصة السوقية في ظل الاساليب الحديثة للتسويق
( مقاربة نحو تبني التسويق البيئي و تحقيق تنمية مستدامة ) |
fr_FR |
dc.type |
Article |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée