Dépôt DSpace/Manakin

ضرورة تفعيل اداء مؤشر الحصة السوقية في ظل الاساليب الحديثة للتسويق ( مقاربة نحو تبني التسويق البيئي و تحقيق تنمية مستدامة )

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author هيمه, نادية
dc.date.accessioned 2022-10-18T09:59:46Z
dc.date.available 2022-10-18T09:59:46Z
dc.date.issued 2015-12-24
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2532
dc.description مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك - المجلد 05 العدد 02 ص 462-477 fr_FR
dc.description.abstract تعمل منظمات الأعمال اليوم في ظل بيئة ديناميكية حركية سريعة التغير لذ أصبح لزاما عليها أن تواكب هذا التغير و التحسين المستمر في عملياتها و أنشطتها لرفع أدائها التسويقي ولعل فلسفة التسويق الأخضر تعد من المواضيع و الأساليب التسويقية الحديثة و المهمة بالنسبة لمنظمات الأعمال كونه يسعى الى رفع الاداء التسويقي و المحافظة على البيئة ، و مع تطور وعي الزبائن بالتحديات التي تواجهها البيئة و الأخطار التي تتعرض لها أصبح من الضروري على منظمات الأعمال بصفة عامة تبني فلسفة التسويق الأخضر و في ظل هذا التغير لم يعد مؤشر الحصة السوقية فعال بل يجب الرفع من فعاليته وفقا للتوجهات الحديثة للتسويق . fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher khazzartech الاقتصاد الصناعي fr_FR
dc.relation.ispartofseries 05/02;
dc.subject التسويق الأخضر fr_FR
dc.subject الاستهلاك المستدام fr_FR
dc.subject الحصة السوقية fr_FR
dc.subject الحصة السوقية المستدامة fr_FR
dc.subject التنمية المستدامة fr_FR
dc.title ضرورة تفعيل اداء مؤشر الحصة السوقية في ظل الاساليب الحديثة للتسويق ( مقاربة نحو تبني التسويق البيئي و تحقيق تنمية مستدامة ) fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte