Dépôt DSpace/Manakin

استخدام التسويق الداخلي كمقاربة لتحسين الأداء في المؤسسات المصرفية في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طحطوح, مسعود
dc.date.accessioned 2022-10-18T09:00:28Z
dc.date.available 2022-10-18T09:00:28Z
dc.date.issued 2015-06-01
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2521
dc.description مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك - المجلد 05 العدد 01 ص 231-245 fr_FR
dc.description.abstract إن التسويق الداخلي هو مجموعة من الجهود المنظمة التي تعتمد على مقاربة التسويق للتعامل مع مقاومة التغيير ولتنظيم وتنسيق الجهود وتشجيع الأفراد داخل المؤسسة لانجاز الإستراتيجية، وعلى هذا الاعتبار فإن هذه الدراسة ستناقش تطبيق التسويق الداخلي في مجموعة من المؤسسات المصرفية والآثار المترتبة عنه على مستوى أداء المؤسسة. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher khazzartech الاقتصاد الصناعي fr_FR
dc.relation.ispartofseries 05/01;
dc.subject التسويق الداخلي fr_FR
dc.subject الأداء fr_FR
dc.subject الكفاءات التنظيمية fr_FR
dc.title استخدام التسويق الداخلي كمقاربة لتحسين الأداء في المؤسسات المصرفية في الجزائر fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte