Dépôt DSpace/Manakin

Parcourir المجلد15 سنة 2015 par sujet "الاستهلاك"

Parcourir المجلد15 سنة 2015 par sujet "الاستهلاك"

Trier par : Ordre : Résultats :

  • مرعوش, إكرام (مجلة الاحياء، كلية العلوم الاسلامية، جامعة باتنة 1, 2015-12-01)
    الملخص: يعتبر الإعلان التلفزيوني الوسيلة الإعلانية الأكثر رواجا والأكثر فاعلية من غيرها من الوسائل الأخرى. فإلى جانب كونه وسيلة متكاملة تجمع بين الصوت والصورة، فهو أيضا يصل إلى جميع فئات المجتمع دون تمييز ودون حواجز، ولهذا ...

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte