Dépôt DSpace/Manakin

دور المواءمة الإستراتيجية لوسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الميزة التنافسية دراسة حالة المؤسسات السياحية ــ باتنة ـــ

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوفروخ, سعاد
dc.contributor.author بوتغرين, زهية
dc.date.accessioned 2022-09-18T17:23:15Z
dc.date.available 2022-09-18T17:23:15Z
dc.date.issued 2017-06-01
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1885
dc.description.abstract تعد السياحة من بين الصناعات التي تواجه تحديات ضخمة ومتزايدة في بيئة شديدة التنافسية، وهنا يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي أن تلعب دورا كبيرا في تعزيز ميزتها التنافسية خاصة مع ظهور الهواتف الذكية وانتقال الانترنيت من سطح المكتب إلى كل جيب الذي يتيح للمؤسسات السياحية أن تتفاعل مباشرة مع الزوار ورصد وتقييم الخدمات السياحية. تم تقييم ذلك على مستوى المؤسسات السياحية على مستوى ولاية باتنة من خلال التعرف على وسائل التواصل الاجتماعي و الفرص التي تتيحها وكيفية موائمة الإستراتيجية مع هذه الوسائل حتى نساعد السياحة الجزائرية لاكتساب ميزة تنافسية النتيجة المتوصل اليها اكدت على أن كل المؤسسات المحلية محل الدراسة تتفاعل مع زبائنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولكن بدرجات متفاوتة ولكن الأغلبية العظمى بدرجات ضعيفة fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher الاقتصاد الصناعي fr_FR
dc.relation.ispartofseries 07;01
dc.subject الإستراتيجية fr_FR
dc.subject التواصل الاجتماعي fr_FR
dc.subject الميزة التنافسية fr_FR
dc.subject السياحة fr_FR
dc.title دور المواءمة الإستراتيجية لوسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الميزة التنافسية دراسة حالة المؤسسات السياحية ــ باتنة ـــ fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

  • Articles
    Articles d'une revues scientifiques

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte