Dépôt DSpace/Manakin

أثر التجارة الإلكترونية على تنافسية المؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جماني, مسعود
dc.date.accessioned 2022-09-16T17:18:25Z
dc.date.available 2022-09-16T17:18:25Z
dc.date.issued 2017-06-20
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1868
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر التجارة الالكترونية في تحسين تنافسية المؤسسة، من منطلق أن التجارة الالكترونية أصبحت عاملا مهما في نمو اقتصاديات الدول وتعزيز تجارتها الخارجية، وغدت وسيلة مهمة في زيادة القدرة التنافسية. ولتحقيق الغرض من الدراسة تم استخدام استبيان لجمع البيانات في العديد من المؤسسات، وبعد المعالجة الإحصائية للبيانات كشفت الدراسة أن هناك علاقة بين اعتماد التجارة الالكترونية وتحقيق التنافسية. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher الاقتصاد الصناعي fr_FR
dc.relation.ispartofseries 07;02
dc.subject التجارة الإلكترونية تنافسية المؤسسة fr_FR
dc.title أثر التجارة الإلكترونية على تنافسية المؤسسة fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

  • Articles
    Articles d'une revues scientifiques

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte