Dépôt DSpace/Manakin

ضوابط الدعاية الإعلامية للأحزاب السياسية خلال الحملات الانتخابية في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوقرن, توفيق
dc.date.accessioned 2022-09-14T15:47:58Z
dc.date.available 2022-09-14T15:47:58Z
dc.date.issued 2018-03-30
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1859
dc.description.abstract تطور وسائل الإعلام وزيادة تأثيرها وتحولها إلى الفاصل في كثير من الاستحقاقات الانتخابية، والموجه الأقوى للهيئة الناخبة، لدرجة أصبح معها الوزن الانتخابي للأحزاب يقاس بحجم وثقل المؤسسات الإعلامية المنضوية في صفها، جعل المشرع الجزائري يحرص على ضمان التوازن والمساواة بين الأحزاب السياسية في حملتها الانتخابية، وعدم ترك الأمر لتأثير وسائل الإعلام، وعليه فقد نص على مجموعة ضوابط لتسيير الدعاية الإعلامية الحزبية خلال الحملات الانتخابية، محاولا من خلالها إبعاد التنافس الانتخابي عن اللوبي الإعلامي لكل حزب وإبقائه فقط تنافسا حول البرامج والأفكار fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher المجلة الأكادمية للبحوث القانونية والسياسية fr_FR
dc.relation.ispartofseries 02;01
dc.subject العملية الانتخابية fr_FR
dc.subject الدعاية الإعلامية fr_FR
dc.subject الحملة الانتخابية fr_FR
dc.subject الأحزاب السياسية fr_FR
dc.title ضوابط الدعاية الإعلامية للأحزاب السياسية خلال الحملات الانتخابية في الجزائر fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

  • Articles
    Articles d'une revues scientifiques

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte