Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوقرن, توفيق |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-14T15:47:58Z |
|
dc.date.available |
2022-09-14T15:47:58Z |
|
dc.date.issued |
2018-03-30 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1859 |
|
dc.description.abstract |
تطور وسائل الإعلام وزيادة تأثيرها وتحولها إلى الفاصل في كثير من الاستحقاقات الانتخابية، والموجه الأقوى للهيئة الناخبة، لدرجة أصبح معها الوزن الانتخابي للأحزاب يقاس بحجم وثقل المؤسسات الإعلامية المنضوية في صفها، جعل المشرع الجزائري يحرص على ضمان التوازن والمساواة بين الأحزاب السياسية في حملتها الانتخابية، وعدم ترك الأمر لتأثير وسائل الإعلام، وعليه فقد نص على مجموعة ضوابط لتسيير الدعاية الإعلامية الحزبية خلال الحملات الانتخابية، محاولا من خلالها إبعاد التنافس الانتخابي عن اللوبي الإعلامي لكل حزب وإبقائه فقط تنافسا حول البرامج والأفكار |
fr_FR |
dc.language.iso |
other |
fr_FR |
dc.publisher |
المجلة الأكادمية للبحوث القانونية والسياسية |
fr_FR |
dc.relation.ispartofseries |
02;01 |
|
dc.subject |
العملية الانتخابية |
fr_FR |
dc.subject |
الدعاية الإعلامية |
fr_FR |
dc.subject |
الحملة الانتخابية |
fr_FR |
dc.subject |
الأحزاب السياسية |
fr_FR |
dc.title |
ضوابط الدعاية الإعلامية للأحزاب السياسية خلال الحملات الانتخابية في الجزائر |
fr_FR |
dc.type |
Article |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
-
Articles
Articles d'une revues scientifiques
Afficher la notice abrégée