Dépôt DSpace/Manakin

تقييم مستوى الأداء الوظيفي لمديري مؤسسات التعليم الثانوي في ضوء مهامهم الرسمية- دراسة ميدانية من وجهة نظر الأساتذة -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شنتي, عبد الرزاق
dc.contributor.author عبدوني, عبد الحميد
dc.date.accessioned 2022-09-03T14:28:33Z
dc.date.available 2022-09-03T14:28:33Z
dc.date.issued 2018-03-09
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1790
dc.description.abstract الإدارة المدرسية في الجزائر، هي المكون الرئيسي ضمن النظام التربوي، الذي يعول عليه في تحقيق الأهداف، التعليمية النوعية والكمية، ولأجل ذلك فإن لها مجموعة مهام، تتضمنها اللوائح والنصوص التنظيمية، وبالتالي إذا ما حاولنا، معرفة مدى حرص مدير المدرسة، ومدى مساهمته في تحقيق، أحسن النتائج على مستوى مؤسسته، كان علينا في بادئ الأمر، العمل على تقييم مستوى أدائه الوظيفي، فيما يتعلق بمهامه الرسمية، وما يجب عليه أن يضطلع به داخل مؤسسته، ويسعى هذا البحث إلى الوقوف، على واقع مستويات أداء، مديري مؤسسات التعليم الثانوي، بالجزائر للمهام الرسمية المُسندة إليهم. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher مجلة علوم الإنسان والمجتمع fr_FR
dc.relation.ispartofseries 07;01
dc.subject الأداء الوظيفي fr_FR
dc.subject التقييم fr_FR
dc.subject المهام fr_FR
dc.title تقييم مستوى الأداء الوظيفي لمديري مؤسسات التعليم الثانوي في ضوء مهامهم الرسمية- دراسة ميدانية من وجهة نظر الأساتذة - fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

  • Articles
    Articles d'une revues scientifiques

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte