Dépôt DSpace/Manakin

درجة تعلم أساتذة الرياضيات في التعليم المتوسط مبادئ جودة التدريس خلال التكوين البيداغوجي التحضيري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author أحمد بن بية
dc.date.accessioned 2022-06-07T16:51:18Z
dc.date.available 2022-06-07T16:51:18Z
dc.date.issued 2019-06-30
dc.identifier.uri http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1512
dc.description مقال نشر في مجلة (دراسات نفسية وتربوية) المجلد 12 العدد 02 2019 ص 208-226 fr_FR
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على درجة تعلم أساتذة الرياضيات في التعليم المتوسط مبادئ جودة تدريس الرياضيات خلال التكوين البيداغوجي التحضيري، حيث أجريت الدراسة الميدانية على عينة من أساتذة الرياضيات الملتحقين بالتكوين خلال السنة الدراسية 2017- 2018 تكونت من 72 أستاذا، وتم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي بتطبيق استبيان تكون من 41 عبارة توضح مبادئ جودة تدريس الرياضيات، وما توصلت إليه النتائج أن درجة تعلم أساتذة التعليم المتوسط مبادئ جودة تدريس الرياضيات خلال التكوين البيداغوجي التحضيري كبيرة، كما أنه لا توجد فروق في درجة تعلم أساتذة التعليم المتوسط مبادئ جودة تدريس الرياضيات خلال التكوين البيداغوجي التحضيري تعزى لمتغير تخصص تخرج الأساتذة من الجامعة. fr_FR
dc.language.iso other fr_FR
dc.publisher دراسات نفسية وتربوية fr_FR
dc.relation.ispartofseries 12/02;
dc.subject جودة تدريس الرياضيات fr_FR
dc.subject تكوين بيداغوجي تحضيري fr_FR
dc.title درجة تعلم أساتذة الرياضيات في التعليم المتوسط مبادئ جودة التدريس خلال التكوين البيداغوجي التحضيري fr_FR
dc.title.alternative Teachers of mathematics Degree in the intermediate education principles of quality of teaching during the preparatory pedagogical training fr_FR
dc.type Article fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

  • Articles
    Articles d'une revues scientifiques

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte