Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
أحمد بن بية |
|
dc.date.accessioned |
2022-06-07T16:51:18Z |
|
dc.date.available |
2022-06-07T16:51:18Z |
|
dc.date.issued |
2019-06-30 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1512 |
|
dc.description |
مقال نشر في مجلة (دراسات نفسية وتربوية) المجلد 12 العدد 02 2019 ص 208-226 |
fr_FR |
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على درجة تعلم أساتذة الرياضيات في التعليم المتوسط مبادئ جودة تدريس الرياضيات خلال التكوين البيداغوجي التحضيري، حيث أجريت الدراسة الميدانية على عينة من أساتذة الرياضيات الملتحقين بالتكوين خلال السنة الدراسية 2017- 2018 تكونت من 72 أستاذا، وتم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي بتطبيق استبيان تكون من 41 عبارة توضح مبادئ جودة تدريس الرياضيات، وما توصلت إليه النتائج أن درجة تعلم أساتذة التعليم المتوسط مبادئ جودة تدريس الرياضيات خلال التكوين البيداغوجي التحضيري كبيرة، كما أنه لا توجد فروق في درجة تعلم أساتذة التعليم المتوسط مبادئ جودة تدريس الرياضيات خلال التكوين البيداغوجي التحضيري تعزى لمتغير تخصص تخرج الأساتذة من الجامعة. |
fr_FR |
dc.language.iso |
other |
fr_FR |
dc.publisher |
دراسات نفسية وتربوية |
fr_FR |
dc.relation.ispartofseries |
12/02; |
|
dc.subject |
جودة تدريس الرياضيات |
fr_FR |
dc.subject |
تكوين بيداغوجي تحضيري |
fr_FR |
dc.title |
درجة تعلم أساتذة الرياضيات في التعليم المتوسط مبادئ جودة التدريس خلال التكوين البيداغوجي التحضيري |
fr_FR |
dc.title.alternative |
Teachers of mathematics Degree in the intermediate education principles of quality of teaching during the preparatory pedagogical training |
fr_FR |
dc.type |
Article |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
-
Articles
Articles d'une revues scientifiques
Afficher la notice abrégée