Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بركاني, محمد رضا |
|
dc.date.accessioned |
2021-05-02T11:07:24Z |
|
dc.date.available |
2021-05-02T11:07:24Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1084 |
|
dc.publisher |
UB1 |
fr_FR |
dc.subject |
التعليم |
fr_FR |
dc.subject |
التعليم الإبتدائي |
fr_FR |
dc.subject |
المتعلم |
fr_FR |
dc.subject |
التعليمية |
fr_FR |
dc.subject |
تعليمية اللغة |
fr_FR |
dc.subject |
اللغة العربية |
fr_FR |
dc.subject |
اللسانيات |
fr_FR |
dc.subject |
اللسانيات التعليمية |
fr_FR |
dc.subject |
اللسانيات النفسية |
fr_FR |
dc.subject |
اللسانيات الإجتماعية |
fr_FR |
dc.subject |
البيداغوجيا |
fr_FR |
dc.subject |
الثقافة |
fr_FR |
dc.subject |
الكفاءة |
fr_FR |
dc.subject |
المقاربة بالكفاءات |
fr_FR |
dc.subject |
الكفاءة الثقافية |
fr_FR |
dc.subject |
التقويم |
fr_FR |
dc.subject |
أدب الأطفال |
fr_FR |
dc.subject |
الكتاب المدرسي |
fr_FR |
dc.subject |
المحتوى |
fr_FR |
dc.subject |
محتوى الكتاب المدرسي |
fr_FR |
dc.subject |
القراءة |
fr_FR |
dc.subject |
النص المقروء |
fr_FR |
dc.title |
تأثير النص المقروء في تنمية الكفاءة الثقافية لدى المتعلم بالمرحلة الإبتدائية |
fr_FR |
dc.title.alternative |
دراسة تقويمية |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée