Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
باویة, صلاح الدین |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-15T12:10:04Z |
|
dc.date.available |
2021-04-15T12:10:04Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1018 |
|
dc.publisher |
UB1 |
fr_FR |
dc.subject |
الملحمة |
fr_FR |
dc.subject |
الحس الملحمي |
fr_FR |
dc.subject |
الجنس الأدبي |
fr_FR |
dc.subject |
الغرب |
fr_FR |
dc.subject |
العرب |
fr_FR |
dc.subject |
اللغة العربية |
fr_FR |
dc.subject |
النقد العربي القديم |
fr_FR |
dc.subject |
الشعر الجزائري الحديث |
fr_FR |
dc.subject |
الشعر الجزائري المعاصر |
fr_FR |
dc.subject |
السرد |
fr_FR |
dc.subject |
الإلياذة |
fr_FR |
dc.subject |
السيميائية |
fr_FR |
dc.subject |
الشخصية |
fr_FR |
dc.subject |
الرمز |
fr_FR |
dc.subject |
الرمز الملحمي |
fr_FR |
dc.subject |
الموضوعية |
fr_FR |
dc.subject |
الخوارق |
fr_FR |
dc.subject |
البطولة |
fr_FR |
dc.subject |
البطل |
fr_FR |
dc.subject |
البنية الإفرادية |
fr_FR |
dc.subject |
البنية التركيبية |
fr_FR |
dc.subject |
البنية الإيقاعية |
fr_FR |
dc.subject |
الخصائص الفنية |
fr_FR |
dc.subject |
اللغة |
fr_FR |
dc.subject |
المعجم |
fr_FR |
dc.subject |
اللغة الشعرية |
fr_FR |
dc.subject |
الأسلوب |
fr_FR |
dc.subject |
الإلياذة الوطنية الجزائرية |
fr_FR |
dc.subject |
إلياذة مفدي زكريا: إلياذة الجزائر |
fr_FR |
dc.subject |
إلياذة عامر شارف: إلياذة بسكرة |
fr_FR |
dc.subject |
إلياذة طارق ثابت: إلياذة الأوراس |
fr_FR |
dc.title |
الحس الملحمي في الشعر الجزائري الحديث والمعاصر |
fr_FR |
dc.title.alternative |
دراسة في تجليات الإلياذة، جمالياتها ودلالاتها |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée