Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/7659
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمحمدي, نور الدين-
dc.date.accessioned2024-06-05T10:20:18Z-
dc.date.available2024-06-05T10:20:18Z-
dc.date.issued2024-04-22-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/7659-
dc.descriptionالملتقى الوطني المناهج التعليمية بين الحواضر العلمية والجامعات الإسلامية المعاصرةfr_FR
dc.description.abstractيعالج هذا المقال بالأساس تحديد الفروق بين مناهج التعليم القديمة التي اسست للريادة الحضاريةfr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherجامعة باتنة 1fr_FR
dc.subjectالمناهجfr_FR
dc.subjectالتعليمfr_FR
dc.subjectدفعات التخرجfr_FR
dc.subjectالجامعات المعاصرةfr_FR
dc.subjectالشيخfr_FR
dc.subjectالطلابfr_FR
dc.titleماذا يمكن أن نستفيده من الحواضر العلمية ؟وكيف؟fr_FR
dc.typeWorking Paperfr_FR
Collection(s) :National

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
ماذا يمكن أن نستفيده من الحواضر العلمية ؟وكيف؟.pdf585,49 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.