Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/7477
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن شراد, محمد أمين-
dc.contributor.authorبن احمد, الطاهر-
dc.date.accessioned2024-02-26T11:08:25Z-
dc.date.available2024-02-26T11:08:25Z-
dc.date.issued2022-06-11-
dc.identifier.issn2602-5566-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/7477-
dc.descriptionيتناول هذا المقال بالدراسة موضوع دور الأفلام التسجيلية الفرنسية في التسويق السياحي للوجهة الجزائرية:- دراسة سيميولوجية لحالة الفيلم التسجيلي الفرنسي Un été En Algérie المجلد 07 العدد 01 مجلة المقدمة للدراسات الإنسانية والاجتماعيةfr_FR
dc.description.abstractيهدف هذا المقال إلى التعرف على كيفية تسويق الأفلام التسجيلية السياحية الفرنسية للوجهة السياحية الجزائرية والترويج لمقوماتها من خلال دراسة حالة الفيلم التسجيلي الفرنسي Un été en Algérie، عبر قيام الباحث برصد أهم مقومات الجزائر السياحية في التسجيليات الفرنسية وطريقة تقديمها فيلمياً، اعتماداً على منهج التحليل السيميولوجي للمحتوى الفيلمي المقدم في هذا الفيلم التسجيلي الفرنسي، بغية فهم وتفكيك طريقة التسويق السياحي المعتمدة. وقد أظهرت نتائج التحليل المُنجز أنّ فيلم "Un été en Algérie" التسجيلي سوّق صورة الوجهة السياحية الجزائرية بطريقة إيجابية للمتلقين، بأسلوب فنيّ بصريّ عالٍ وغنيّ بالمعلومات المكثفة من حيث المحتوى، وعبّر بشكلٍ جيّد عن ثراء الجزائر السياحي وتنوعه، ورغم وجود بعض المبالغات الفنية في الفيلم إلا أنه نجح إلى حد كبير في تسويق الوجهة السياحية الجزائرية للمتلقين الغربيين.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherجامعة باتنة 1fr_FR
dc.relation.ispartofseriesالمجلد07;العدد 01-
dc.subjectالسياحة الجزائريةfr_FR
dc.subjectالأفلام التسجيلية الفرنسيةfr_FR
dc.subjectالتسويق السياحيfr_FR
dc.titleدور الأفلام التسجيلية الفرنسية في التسويق السياحي للوجهة الجزائرية:- دراسة سيميولوجية لحالة الفيلم التسجيلي الفرنسي Un été En Algériefr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.