Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/7449
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبركون, كهينة-
dc.contributor.authorسوالمية, عبد الرحمن-
dc.date.accessioned2024-02-15T09:33:44Z-
dc.date.available2024-02-15T09:33:44Z-
dc.date.issued2022-12-31-
dc.identifier.issn2602-5566-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/7449-
dc.descriptionيتناول هذا الموضوع بالدراسة الشبكة الاجتماعية دليل جديد لتسويق السياحة المحلية في الجزائر المجلد 07 العدد 02 مجلة المقدمة للدراسات الانسانية والاجتماعيةfr_FR
dc.description.abstractيستحوذ محترفي السياحة على الشبكات الاجتماعية لجعلها أوراق رابحة لسياستها الاتصالية الخاصة بهم. استنادًا إلى فكرة أن كل مهتم بالسفر يثق بالذي سبقه ، فالصناعة السياحية تستثمر في المنصات الرقمية لتبادل الصور والقصص ومقاطع الفيديو للتعرف بشكل أفضل والاحتفاظ بزبائنها. في هذا البحث سنحاول معرفة حقيقة الهوية الرقمية في منصات الشبكة الاجتماعية، فعاليتها وخططها في تسويق العمل السياحي المحلي في الجزائر، دور المؤثرين الرقميين ودمجهم في استراتيجيات الاتصال السياحي، لتعميم المعلومة السياحية واستقطاب السياح لخلق تنوع في الاقتصاد الوطني. عرضت نتائج البحث فكرة أجمل مناطق الجزائر للسياحة الداخلية في المرتبة الأولى بنسبة 41.66 %، تتصدر الاستمالات العاطفية بنسبة 51.72 % المرتبطة بالعواطف والمشاعر لمتتبعي فديوهات السياحية، تأتي فئة حلول تحسين مرافق الاستقبال والعناية والتهيئة المرتبة الأولى بنسبة 46.15 %، سجلنا في هذا البحث صدارة فئة أعضاء الديوان الوطني للسياحة الداخلية المرتبة الأولى من بين القوى الفاعلة الأساسية بنسبة 35 %، برزت فئة الأطر التاريخية والثقافية جدول الأطر المرجعية بنسبة 46.66 %fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherجامعة باتنة1fr_FR
dc.relation.ispartofseriesالمجلد07;العدد 02-
dc.subjectشبكة اجتماعيةfr_FR
dc.subjectتسويق سياحيfr_FR
dc.subjectسياحة محليةfr_FR
dc.subjectمعلومة سياحيةfr_FR
dc.subjectصناعة السياحةfr_FR
dc.titleالشبكة الاجتماعية دليل جديد لتسويق السياحة المحلية في الجزائرfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 02

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الشبكة-الاجتماعية-دليل-جديد-لتسويق-السياحة-المحلية-في-الجزائر.pdf819,2 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.