Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/7380
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorغقالي, نجاة-
dc.date.accessioned2024-01-08T08:11:34Z-
dc.date.available2024-01-08T08:11:34Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/7380-
dc.descriptionمطبوعة بيداغوجية موجهة لطلبة السنة الولى ليسانس ل.م.دfr_FR
dc.description.abstractتهدف المحاضرات في مجملها إلى تحقيق فكرة أساسية تتمحور حول: جمع، وتصنيف، وتنظيم مختلف تقنيات التعبير الشفوي، لصياغة طريقة متكاملة، والتي من شأنها الأخذ بيد الطلبة؛ وتوجيههم إلى ما يجب القيام به لتحصيل ملكة الفهم والإفهام التي تؤهلهم نحو التعبير الشفهي الجيد لأنها هي الأصل وأساس الدراسة.The lectures focus in their entirety on achieving a basic idea that revolves around collecting, classifying and organizing various oral expression techniques to formulate an integrated method. This would direct the students towards what must be done to achieve the ability to understand and be able to then also explain what they have learned, which will assist them in expressing themselves clearly via absorbing and using templates. The use of these templates will aid in both their functional and creative communication.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherجامعة باتنة 1fr_FR
dc.subjectالتعبيرfr_FR
dc.subjectالتواصلfr_FR
dc.subjectاللغةfr_FR
dc.subjectالأنماطfr_FR
dc.subjectالقوالبfr_FR
dc.subjectExpressionfr_FR
dc.subjectCommunicationfr_FR
dc.subjectLanguagefr_FR
dc.subjectPatternsfr_FR
dc.subjectTemplatesfr_FR
dc.titleمحاضرات في مقیاس تقنيات التعبير الشفويfr_FR
dc.title.alternativeموجهة لطلبة السَّنة الأولى ليسانس ( أدب عربيّ )fr_FR
dc.typeWorking Paperfr_FR
Collection(s) :Polycopie

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
محاضرات في مقياس تقنيات التعبير الشفوي د. غقالي نجاة.pdfمطبوعة بيداغوجية موجهة لطلبة السنة الولى ليسانس ل.م.د7,62 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.