Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/6486
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorخابط, ليلية-
dc.contributor.authorسلام, يونس-
dc.date.accessioned2023-07-09T10:40:26Z-
dc.date.available2023-07-09T10:40:26Z-
dc.date.issued2023-06-
dc.identifier.issn2602-554x-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/6486-
dc.descriptionمجلة دراسات في سيكولوجية الانحراف المجلد 08 العدد 01fr_FR
dc.description.abstractهدفت الدراسة للتعرف على الفروق في أبعاد فاعلية الذات وفقا لارتفاع وانخفاض مستوى الذكاء الوجداني لدى عينة من تلاميذ السنة الثالثة ثانوي، ولتحقيق ذلك تم الاعتماد على المنهج الوصفي المقارن، كما تم الاعتماد على مقياسي فاعلية الذات والذكاء الوجداني، فتوصلت الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية في بعد الثقة بالنفس والتوجه نحو المستقبل، وبعد قوة الإرادة والمثابرة، وبعد فعالية الذات الاجتماعية وفقا لارتفاع وانخفاض مستوى الذكاء الوجداني لدى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي، كما توصلت إلى عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية في بعد فعالية الذات الأكاديمية وفقا لارتفاع وانخفاض مستوى الذكاء الوجداني لدى عينة من تلاميذ السنة الثالثة ثانوي. The study aimed to identify the differences in the dimensions of self-efficacy according to the high and low level of emotional intelligence among a sample of third-year secondary school students. Statistically in the dimension of self-confidence and orientation towards the future, and in the dimension of willpower and perseverance, and in the dimension of social self-efficacy according to the high and low level of emotional intelligence among the students of the third year of high school. Affective sentiments among a sample of third year secondary school students.fr_FR
dc.description.sponsorshipمخبر الدراسات النفسية في الوسط العقابيfr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisher-جامعة باتنة 1 الحاج لخضر -الجزائرfr_FR
dc.relation.ispartofseries08;01-
dc.subjectفاعلية الذاتfr_FR
dc.subjectالذكاء الوجدانيfr_FR
dc.subjectتلاميذ السنة الثالثة ثانويfr_FR
dc.subjectself-efficacyfr_FR
dc.subjectthird year secondary school studentsfr_FR
dc.subjectemotional intelligencefr_FR
dc.titleالفروق في فاعلية الذات وفقا لارتفاع وانخفاض مستوى الذكاء الوجداني لدى عينة من تلاميذ السنة الثالثة ثانوي.fr_FR
dc.title.alternativeDifferences in self-efficacy according to the high and low level of emotional intelligence among a sample of third year secondary school studentsfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :المجلد 01

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الفروق في فاعلية الذات وفقا لارتفاع وانخفاض مستوى الذكاء الوجداني لدى عينة من تلاميذ السنة الثالثة ثانوي.pdfمجلة دراسات في سيكولوجية الانحراف المجلد 08 العدد 01275,44 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.