Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/5431
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorجنّان, بشير-
dc.contributor.authorعماري, عبد الحميد-
dc.date.accessioned2023-05-24T10:31:13Z-
dc.date.available2023-05-24T10:31:13Z-
dc.date.issued2022-01-15-
dc.identifier.citationجنّان بشير، عماري عبد الحميد، البّعد المقاصديّ في المشروع الإصلاحيّ التّربويّ والتّعليميّ عند الإمام الشّاطبيّ، مجلة الإحياء، كلية العلوم الإسلامية، جامعة باتنة1، المجلد 22، العدد 1، الرقم التسلسلي للعدد 30، جانفي 2022، ص-ص: 509-520fr_FR
dc.identifier.issn1112-4350-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/5431-
dc.description.abstractيتناول هذا المقال البحث عن وجهٍ آخر غير معروفٍ للإمام الشّاطبيّ، وإبراز جانبٍ مهمٍّ من جوانب مشروعه التّجديديّ، والمتمثّل في جهوده الإصلاحيّة للمجال التّربويّ والتّعليميّ، وعنايته البارزة بأركان العمليّة التّربويّة: مادّةً، منهجًا، معلِّمًا، ومتعلٍّمًا. وكذا إبراز استصحابه للبّعد المقاصديّ في مشروعه الإصلاحيّ هذا. article deals with researching for the unknown side of Imam Al-Shatibi , and highlighting an important aspect of his renewal project, which is represented in his reform efforts in the educational field. His outstanding attention to the pillars of the educational process : material, curriculum, teacher and learner As well as highlighting his association with the intended dimension in his reform project.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherمجلة الإحياء، كلية العلوم الإسلامية، جامعة باتنة1fr_FR
dc.relation.ispartofseriesالمجلد 22، العدد 1;-
dc.subjectالمقاصدfr_FR
dc.subjectالشّاطبيّfr_FR
dc.subjectالإصلاحfr_FR
dc.subjectالتّربيّةfr_FR
dc.subjectالتّعليمfr_FR
dc.titleالبّعد المقاصديّ في المشروع الإصلاحيّ التّربويّ والتّعليميّ عند الإمام الشّاطبيّfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01 خاص



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.