Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/5327
Titre: صعوبات اللغة الشفهية لدى ذوي صعوبات التعلم
Auteur(s): فلوسي, سمية
Mots-clés: صعوبات اللغة الشفهية
صعوبات اللغة الاستقبالية
صعوبات اللغة التعبيرية
صعوبات اللغة التكاملية
Date de publication: 30-jui-2020
Editeur: مجلة الاحياء، كلية العلوم الاسلامية، جامعة باتنة 1
Référence bibliographique: فلوسي سمية، صعوبات اللغة الشفهية لدى ذوي صعوبات التعلم، مجلة الإحياء، كلية العلوم الإسلامية، جامعة باتنة1، المجلد 20، العدد 2، الرقم التسلسلي للعدد 25، جوان 2020، ص-ص: 1015-1030.
Collection/Numéro: المجلد 20، العدد 2;
Résumé: يهدف هذا المقال إلى التعريف بصعوبات اللغة الشفهية وصعوبات التعلم، كما يكشف عن أهم التصنيفات التي وضعت لصعوبات اللغة الشفهية وتحديد أهم الخصائص التي يتميز بها التلاميذ ذوي صعوبات اللغة الشفهية، وكيفية تشخيص وتقييم صعوبات اللغة الشفهية والمتطلبات الأساسية لتعليم اللغة الشفهية، وأهم الأساليب والاستراتيجيات لعلاج صعوبات اللغة الشفهية. This article aims to introduce the difficulties of the oral language and the difficulties of learning, as it reveals the most important classifications that were developed for the difficulties of the oral language, and to determine the most important characteristics of students with verbal language difficulties, how to diagnose and evaluate the difficulties of the oral language and the most important methods and strategies for treating Oral language difficulties.
URI/URL: http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/5327
ISSN: 1112-4350
Collection(s) :العدد 02

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
صعوبات اللغة الشفهية لدى ذوي صعوبات التعلم.pdf414,85 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.