Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/5095
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلوشن, حسين-
dc.date.accessioned2023-05-08T10:17:53Z-
dc.date.available2023-05-08T10:17:53Z-
dc.date.issued2004-06-01-
dc.identifier.citationحسين لوشن، استراتيجية إصلاح التعليم في العالم العربي والإسلامي مدخل نظري وملمح مستقبلي في القرن الخامس عشر الهجري، مجلة الإحياء، كلية العلوم الإسلامية، جامعة باتنة1، المجلد 6، العدد 1، الرقم التسلسلي للعدد 8، جوان 2004، ص-ص: 527-541.fr_FR
dc.identifier.issn1112-4350-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/5095-
dc.description.abstractما دمنا انطلقنا من الإسلام لإثبات خصوصية الهوية، والتعليم لإعادة المجد والقوة للأمة الإسلامية، فإنه في الربع الأول من القرن الخامس عشر الهجري، يستشعر كل عربي ومسلم للوقوف أمام الذات، وذلك قصد المراجعة الجذرية لهذه الذات، ثم العمل الجاد على إصلاح أحوالها: الروحية والنفسية والسلوكية والمادية.. وكل هذا لا يمكن أن يتحقق إلا في ظل مشروع إصلاحي تعليمي متكامل ورائد، يقود العالم العربي والإسلامي تدريجيا، لتمتلك بلدانه من جديد أسباب وأدوات النجاح والتقدم.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherمجلة الاحياء، كلية العلوم الاسلامية، جامعة باتنة 1fr_FR
dc.relation.ispartofseriesالمجلد 6، العدد 1;-
dc.subjectاستراتيجيةfr_FR
dc.subjectإصلاح التعليمfr_FR
dc.subjectالعالم العربي والإسلاميfr_FR
dc.subjectمدخل نظريfr_FR
dc.subjectملمح مستقبليfr_FR
dc.subjectالقرن الخامس عشر الهجريfr_FR
dc.titleاستراتيجية إصلاح التعليم في العالم العربي والإسلامي مدخل نظري وملمح مستقبلي في القرن الخامس عشر الهجريfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01 خاص



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.