Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/4770
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorخزار, عبد الحميد-
dc.date.accessioned2023-04-17T08:47:33Z-
dc.date.available2023-04-17T08:47:33Z-
dc.date.issued2005-12-01-
dc.identifier.citationعبد الحميد خزار، الأخوة في الإسلام، مجلة الإحياء، كلية العلوم الإسلامية، جامعة باتنة1، المجلد 7، العدد 1، الرقم التسلسلي للعدد 9، ديسمبر 2005، ص-ص: 236-259.fr_FR
dc.identifier.issn1112-4350-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/4770-
dc.description.abstractالتربية في جوهرها عملية قيمية تتناول النشء بالتوجيه والتقويم في إطار قيم المجتمع الذي يعيش فيه، وما يحتويه من تراث وواقع وتطلعات مستقبلية، ومن خلال قدراتها على الاختيار والانتقاء والإضافة، وهي المعيار الذي تواجه به مسؤولياتها نحو تحصيل القيم. والتربية هي التي تحدد ما يجب أن يتغير من سلوك الفرد، والكيفية التي يتم بها هذا التغيير، ولذلك سنركز على التغيير القيمي ومسؤوليات التربية اتجاهه، كما سنعرض صورا من أشكال التغير القيمي في المجتمع الجزائري، ودور التربية في ذلك، وأكثر العوامل تأثيرا على النسق القيمي.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherمجلة الاحياء، كلية العلوم الاسلامية، جامعة باتنة 1fr_FR
dc.relation.ispartofseriesالمجلد 7، العدد 1;-
dc.subjectالتربيةfr_FR
dc.subjectالقيمfr_FR
dc.subjectالتغير القيميfr_FR
dc.titleالتربية والتغير القيميfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التربية والتغير القيمي.pdf10,28 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.