Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/3827
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorزغينة, نوال-
dc.date.accessioned2023-01-19T10:49:26Z-
dc.date.available2023-01-19T10:49:26Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/3827-
dc.description.abstractتعد الأسرة تنظيما اجتماعيا أساسيا ودائما في المجتمع، فهي مصدر الخلاق والقيم والدعامة الأولى لضبط السلوك والاطار الذي يتلقى فيه الانسان أولى دروس الحياة الاجتماعية.fr_FR
dc.publisherUB1fr_FR
dc.subjectالدورfr_FR
dc.subjectالأسرةfr_FR
dc.subjectالظروف الإجتماعيةfr_FR
dc.subjectالتحصيل الدراسيfr_FR
dc.subjectالأبناءfr_FR
dc.subjectإكماليات بلدية باتنةfr_FR
dc.titleدور الظروف الإجتماعية للأسرة على التحصيل الدراسي للأبناءfr_FR
dc.title.alternativeدراسة ميدانية في إكماليات بلدية باتنةfr_FR
dc.typeThesisfr_FR
Collection(s) :Sciences sociales

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
hsi زغينة نوال.PDFfichier PDF4,11 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.