Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/3028
Titre: توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التسويق الالكتروني
Auteur(s): بوزيد, سفيان
Mots-clés: التسويق
التسويق الالكتروني
الذكاء الاصطناعي
Date de publication: 15-jui-2022
Editeur: khazzartech الاقتصاد الصناعي
Collection/Numéro: 12/01;
Résumé: يعبر الذكاء الاصطناعي عن السمات و الخصائص التي تتسم بها البرامج الحاسوبية، و التي جعلتها تحاكي القدرات الذهنية و أنماط عملها، و يظهر الانتشار الواسع لتبني تقنيات الذكاء الاصطناعي في عالم الاعمال جعلها تؤثر بشكل كبير على مجالات الحياة المختلفة و بخاصة التسويق الالكتروني. و قد نوصلت الدراسة الى ان استخدام الذكاء الاصطناعي في العملية التسويقية سيعطي المسوقين الوصول الى رؤى اعمق و قابلة للتنفيذ، كما توصلت الدراسة أيضا الى ان توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التسويق الالكتروني اصبح بلعب دورا أساسيا و مهما لا يمكن نكرانه في عالم التجارة الالكترونية.
Description: مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 12 العدد 01 ص 469-486
URI/URL: http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/3028
Collection(s) :العدد 01

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التسويق الالكتروني .pdffichier pdf484,15 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.