Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/3006
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorأسامة معاوية بخيت, حسين-
dc.date.accessioned2022-11-20T09:25:58Z-
dc.date.available2022-11-20T09:25:58Z-
dc.date.issued2022-06-15-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/3006-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 12 العدد 01 ص 1-25fr_FR
dc.description.abstractهدفت الدراسة لاختبار الدور المُعدِّل للجهود الترويجية للعلاقة بين جودة المنتجات ورضا المتعاملين في مجموعة شركات جياد الصناعية، حيث تمثلت مشكلة الدراسة في تدني مستوى رضا المتعاملين في المجموعة وذلك لإهمال تطبيق أنظمة إدارية فاعلة مثل الجودة والترويج، حيث تم وضع خمسة فرضيات وتصميم استبيان. وبعد جمع وتحليل البيانات من المبحوثين، توصلت الدراسة لتعديل الجهود الترويجية للعلاقة بين جودة المنتجات ورضا المتعاملين بقيمة تغير في معامل التحديد (0.024). وأوصت الدراسة بضرورة توعية القيادة والعاملين في المجموعة بأهمية الجهود الترويجية وجودة المنتجات ورضا المتعاملين. الكلمات المفتاحية: الجهود الترويجية، جودة المنتجات، رضا المتعاملين، مجموعة شركات جياد الصناعية تصنيفاتJEL.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries12/01;-
dc.subjectالجهود الترويجيةfr_FR
dc.subjectجودة المنتجاتfr_FR
dc.subjectرضا المتعاملينfr_FR
dc.subjectمجموعة شركات جياد الصناعيةfr_FR
dc.titleاختبار الدور المُعدِّل للجهود الترويجية للعلاقة بين جودة المنتجات ورضا المتعاملين في مجموعة شركات جياد الصناعية بالسودانfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.