Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2979
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعليوة, سمية-
dc.date.accessioned2022-11-16T10:55:05Z-
dc.date.available2022-11-16T10:55:05Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2979-
dc.descriptionمطبوعة مقدمة في مقياس الاضطرابات السلوكية والانفعالية لطلبة تخصص علم النفس المدرسي السنة الثالثةfr_FR
dc.description.abstractتعتبر الاضطرابات السلوكية احدى ميادين التربية الخاصة الحديثة نسبيا، والمعرفة في هذا الميدان لا تزال حديثة مقارنة بميادين التربية الخاصة الاخرى، ونتيجة للاختلاف في طبيعة الاضطرابات السلوكية واسبابها وعلاجها، وكذلك نتيجة لتعدد اختصاصات واهتمامات المهنيين والباحثين، بالاضافة الى تعقد الاضطراب نفسه وتداخله مع اضطرابات اخرى، جعلت الباحثين يميلون الى استخدام مصطلحات متعددة للاشارة الى هذه الفئة من الاشخاص.fr_FR
dc.subjectالسلوك السويfr_FR
dc.subjectالشاذfr_FR
dc.subjectالإضطرابات السلوكيةfr_FR
dc.subjectالإضطرابات الإنفعاليةfr_FR
dc.titleمطبوعة بيداغوجية في مقياس الاضطرابات السلوكية والانفعاليةfr_FR
dc.title.alternativeمقدمة للسنة الثالثة مدرسيfr_FR
dc.typeWorking Paperfr_FR
Collection(s) :Divers

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مطبوعة مقدمة في مقياس الاضطرابات السلوكية والانفعالية.pdfمطبوعة مقدمة في مقياس الاضطرابات السلوكية والانفعالية لطلبة تخصص علم النفس المدرسي السنة الثالثة28,48 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.