Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2902
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorالنعاس, صديقي-
dc.contributor.authorعبدالكريم, نادية-
dc.contributor.authorعبدالدائم, هاجر-
dc.date.accessioned2022-11-14T08:00:58Z-
dc.date.available2022-11-14T08:00:58Z-
dc.date.issued2020-06-30-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2902-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 10 العدد 01 ص 20-37fr_FR
dc.description.abstractهدفت هذه الورقة البحثية إلى معرفة دور التسويق الاجتماعي في ترسيخ الصورة الذهنية للشركات في وقت الأزمة وذلك من خلال وضع إطار نظري للتسويق الاجتماعي وكذا الصورة الذهنية ثم الإجراءات التي قامت بها بعض الشركات العالمية لتظهر في صورة جيدة من جهة وللتخفيف من الأزمة من جهة أخرى. توصلنا في الأخير أن هذه الشركات اتجهت بسلوك اجتماعي تجاه المجتمع، وقدمت مساعدات في المستوى مستخدمة أنشطة التسويق الاجتماعي للحد من انتشار الفيروس، وأيضا ترسيخ صورتها لدى المستهلكين. The aim of this paper is to learn the role of social marketing in solidifying the corporate mind-set in times of crisis by developing a theoretical framework for social marketing as well as the mental image and then the actions taken by some international companies to be seen in a quality form on the one hand and to mitigate the crisis on the other. We finally found that these companies have taken social action toward the community, provided assistance at the level using social marketing activities to reduce the spread of the virus, and also solidify their image among consumers.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries10/01;-
dc.subjectالتسويق الاجتماعيfr_FR
dc.subjectالشركاتfr_FR
dc.subjectالأزمةfr_FR
dc.subjectالصورة الذهنيةfr_FR
dc.subjectSosial marketingfr_FR
dc.subjectCompaniesfr_FR
dc.subjectCrisisfr_FR
dc.subjectMental imagefr_FR
dc.titleالتسويق الاجتماعي كأداة لترسيخ الصورة الذهنية للشركات في وقت الأزمةfr_FR
dc.title.alternativeحالة بعض الشركات في ظل أزمة فيروس كوفيد 19fr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.