Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2887
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعبابسة, خديجة-
dc.date.accessioned2022-11-13T08:45:05Z-
dc.date.available2022-11-13T08:45:05Z-
dc.date.issued2019-07-31-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2887-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 09 العدد 01 ص 360-376fr_FR
dc.description.abstractيعبر التنويع على ذلك السلوك الاستراتيجي للمؤسسات الصناعية في سوق المنافسة غير التامة تأمل من خلالها على توسيع قاعدة نشاطها الأساسي أو الدخول لصناعات جديدة غير الصناعة القاعدية من أجل زيادة حصتها السوقية وتعظيم أرباحها والذي يكون من خلال البحث على أحسن السبل لتخفيض تكاليف الإنتاج من خلال الاستغلال الأمثل لمزايا هذه الإستراتيجية الذي يتيح لها الاستخدام المتعدد لعوامل الإنتاج سواء المادية أو عامل المعرفة.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries09/01;-
dc.subjectالربحfr_FR
dc.subjectالتكاليفfr_FR
dc.subjectالمعرفةfr_FR
dc.subjectالتنfr_FR
dc.titleأثر إستراتيجية التنويع على أرباح المؤسسات الاقتصاديةfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أثر إستراتيجية التنويع على أرباح المؤسسات الاقتصادية .pdffichier pdf1,33 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.