Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2850
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحامدي, محمد-
dc.contributor.authorيخلف, جمال الدين-
dc.date.accessioned2022-11-09T08:41:42Z-
dc.date.available2022-11-09T08:41:42Z-
dc.date.issued2018-12-15-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2850-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 08 العدد 04 ص 98-110fr_FR
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى توضيح مدى مساهمة تبني المنظمات للتسويق الأخضر في دعم أخلاقيات البيئة، حيث أن العديد من المنظمات تجهل فوائد التسويق الأخضر والتي من أبرزها نذكر: ترشيد استهلاك الموارد الطبيعية وخفض مستويات التلوث البيئي، تجنب إثارة جمعيات البيئة وحماية المستهلك، توطيد المنظمة لعلاقاتها مع عملائها الحاليين وكسب عملاء جدد، وعليه فإن بتبني التسويق الأخضر تحترم المنظمة الكثير من المعايير التي يجب إتباعها في عملية التسويق والتي تدعى بأخلاقيات التسويق ومن ذلك تسويق منتجات خضراء، منع أو التخفيض من التلوث أثناء مختلف مراحل عملية التسويق. The aim of this study is to clarify the extent to which organizations adopt green marketing in supporting environmental ethics. Many organizations are unaware of the benefits of green marketing. These include: rationalizing the consumption of natural resources, reducing environmental pollution levels, avoiding environmental associations and protecting consumers; And therefore the adoption of green marketing, the organization respects many of the criteria that must be followed in the marketing process called marketing ethics, including the marketing of green products, prevent or reduce pollution during the various stages of the marketing process.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries08/04;-
dc.subjectالتسويق الأخضرfr_FR
dc.subjectالتلوث البيئيfr_FR
dc.subjectالمنتجات الخضراءfr_FR
dc.subjectالزبون الأخضرfr_FR
dc.subjectالإعلان الأخضرfr_FR
dc.subjectالتغليف الأخضرfr_FR
dc.subjectالملصق الأخضرfr_FR
dc.subjectgreen marketingfr_FR
dc.subjectenvironmental pollutionfr_FR
dc.subjectgreen productsfr_FR
dc.subjectgreen customerfr_FR
dc.subjectgreen advertisingfr_FR
dc.subjectgreen packagingfr_FR
dc.subjectgreen labelfr_FR
dc.titleمساهمة تبني المنظمات للتسويق الأخضر في دعم أخلاقيات البيئةfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 04

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مساهمة تبني المنظمات للتسويق الأخضر في دعم أخلاقيات البيئة .pdffichier pdf354,66 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.