Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2726
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعروف, راضية-
dc.contributor.authorبوزناق, حسن-
dc.date.accessioned2022-10-30T09:13:59Z-
dc.date.available2022-10-30T09:13:59Z-
dc.date.issued2017-06-26-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2726-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 07 العدد 03 ص 462-484fr_FR
dc.description.abstractإن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بالجودة باعتبارها إحدى المداخل الإدارية الحديثة، وقد ركزت بصورة أساسية على جودة الخدمة من حيث بعض المؤشرات والنماذج بالإضافة إلى التطرق إلى نظام الإصغاء للعميل كمصدر لمعرفة حاجات وتوقعات العملاء. كما حاولنا في هذه الدراسة الميدانية لمؤسسة اتصالات الجزائر- وكالة تبسة - تحليل مدى مساهمة جودة الخدمة المقدمة في تحقيق رضا الزبون، ونوعية الجودة المطبقة في المؤسسة ومدى مساهمتها في كسب أو بناء رأس المال العلاقاتي – الزبوني - وقد ثبت من خلال الدراسة أن للجودة أثر كبير في بناء رأس المال العلاقاتي.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries07/03;-
dc.subjectالجودةfr_FR
dc.subjectرأس المال العلاقاتي (الزبوني)fr_FR
dc.subjectجودة الخدمةfr_FR
dc.subjectرضا العميلfr_FR
dc.titleأثر الجودة في بناء رأس المال العلاقاتي دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر – وكالة تبسةfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 03 خاص



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.