Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2708
Titre: تطبيق مؤشرات لقياس وتقييم الأداء التسويقي بالمؤسسة الصناعية
Autre(s) titre(s): دراسة ميدانية
Auteur(s): يحياوي, الهام
قرابصي, سارة
Mots-clés: الاداء
التسويق
المؤسسة الصناعية
Date de publication: 26-jui-2017
Editeur: khazzartech الاقتصاد الصناعي
Collection/Numéro: 07/03;
Résumé: في ظل العولمة والتغيرات الجديدة تكبر التحديات وتشتد المنافسة بين المؤسسات الصناعية، فنجدها تبحث عن الحلول الملائمة لمواكبة التغيرات في مجال العلم والتكنولوجيا والحفاظ على حصصها السوقية التي تضمن بقائها، وتعظم أرباحها. لذا نسعى من خلال هذه الدراسة إلى الكشف عن عملية تطبيق مؤشرات لتقييم الأداء التسويقي في المؤسسة الصناعية بعرض وتحليل نتائج الدراسة الميدانية في شركة الاسمنت عين التوتة باتنة.
Description: مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 07 العدد 03 ص 149-162
URI/URL: http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2708
Collection(s) :العدد 03 خاص

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تطبيق مؤشرات لقياس وتقييم الأداء التسويقي بالمؤسسة الصناعية.pdffichier pdf609,95 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.