Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2698
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن أحسن, ناصر الدين-
dc.date.accessioned2022-10-30T07:35:20Z-
dc.date.available2022-10-30T07:35:20Z-
dc.date.issued2015-06-01-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2698-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك - المجلد 05 العدد 01 ص 17-35fr_FR
dc.description.abstractتعد الوكالة التجارية لاتصالات الجزائر واجهة المؤسسة، حيث تعتبر الفضاء الذي يمكن للزبون من خلاله الحصول على مختلف الخدمات الاتصالية، من خدمة الهاتف الثابت، النقال، إلى خدمة الانترنت والشبكات المتخصصة، وفي ظل الاستخدام الواسع لتكنولوجيا الإعلام والاتصال في جميع مجالات الحياة ، عملت مؤسسة اتصالات الجزائر على أن تكون متواجدة عبر وكالاتها التجارية، بغية خدمة اكبر عدد ممكن من الزبائن، ومن أجل تغطية أحسن لكامل التراب الوطني. يتمثل الهدف من هذه الدراسة في التعرف على مدى اهتمام الوكالة التجارية لاتصالات الجزائر لمدينة قالمة بالجودة بالاعتماد على تقييم جودة الخدمات المدركة من قبل عينة من زبائن الوكالة التجارية، وهذا باستخدام نموذج الأداء الفعلي للخدمة (servperf) حسب كل بعد من الأبعاد الخمسة المكونة لجودة الخدمة. وقد خلصت هذه الدراسة إلى أن تقييم أفراد عينة الدراسة لكل بعد من أبعاد جودة الخدمة المقدمة من قبل الوكالة التجارية لمدينة قالمة ،كان تقييما متوسطا على سلم ليكرت.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries05/01;-
dc.subjectجودة الخدمةfr_FR
dc.subjectالزبونfr_FR
dc.subjectنموذج الأداء الفعلي للخدمةfr_FR
dc.titleتقييم جودة الخدمة المدركة من قبل الزبون باستخدام نموذج الأداء الفعلي للخدمةfr_FR
dc.title.alternativeدراسة استقصائية لعينة من زبائن الوكالة التجارية لاتصالات الجزائر لمدينة قالمةfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.