Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2676
Titre: أثر التجارة الإلكترونية على تنافسية المؤسسة
Auteur(s): جماني, مسعود
Mots-clés: التجارة الإلكترونية
تنافسية المؤسسة
Date de publication: 20-jui-2017
Editeur: khazzartech الاقتصاد الصناعي
Collection/Numéro: 07/02;
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر التجارة الالكترونية في تحسين تنافسية المؤسسة، من منطلق أن التجارة الالكترونية أصبحت عاملا مهما في نمو اقتصاديات الدول وتعزيز تجارتها الخارجية، وغدت وسيلة مهمة في زيادة القدرة التنافسية. ولتحقيق الغرض من الدراسة تم استخدام استبيان لجمع البيانات في العديد من المؤسسات، وبعد المعالجة الإحصائية للبيانات كشفت الدراسة أن هناك علاقة بين اعتماد التجارة الالكترونية وتحقيق التنافسية.
Description: مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 07 العدد 02 ص 413-429
URI/URL: http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2676
Collection(s) :العدد 02 خاص

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أثر التجارة الإلكترونية على تنافسية المؤسسة .pdffichier pdf625,84 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.