Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2618
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبراهمية, عمار-
dc.contributor.authorعمران, الزين-
dc.date.accessioned2022-10-24T09:00:12Z-
dc.date.available2022-10-24T09:00:12Z-
dc.date.issued2017-06-01-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2618-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 07 العدد 01 ص 121-140fr_FR
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر إدارة المعرفة في تعزيز الإبتكار في مؤسسة إتصالات الجزائر وحدة تبسة، ولتحقيق أهداف الدراسة تم إستخدام الإستبيان كأداة رئيسية في جمع البيانات التي تم تحليلها بالإعتماد علي الحزمة الإحصائية (SPSS)، وقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود علاقة تأثير ذات دلالة إحصائية لإدارة المعرفة على الإبتكار في المؤسسة محل الدراسة، كما قدمت الدراسة في ضوء النتائج المتوصل إليها مجموعة من التوصيات المتعلقة بهذا الموضوع .fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries07/01;-
dc.subjectالمعرفةfr_FR
dc.subjectإدارة المعرفةfr_FR
dc.subjectالإبتكارfr_FR
dc.titleدور إدارة المعرفة في تعزيز الإبتكار في المؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر – وحدة تبسةfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.