Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2556
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعيساني, عامر-
dc.contributor.authorعيساني, ربيع-
dc.date.accessioned2022-10-19T09:42:06Z-
dc.date.available2022-10-19T09:42:06Z-
dc.date.issued2016-06-02-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2556-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 06 العدد01 ص 370-381fr_FR
dc.description.abstractتعتبر صناعة السياحة من أهم الصناعات التصديرية فهي مرتبطة بالرغبة الإنسانية في المعرفة وتخطي الحدود وهي تساهم في زيادة حركة المد العمراني وتخطيط المدن السياحية وتطويرها وتهتم الدولة السياحية بتطوير و تحسين منتجاتها لتلائم المتطلبات المتجددة للسائح، و تذليل الصعوبات و المشكلات التي تواجه صناعة السياحة، في هذه المقالة سنقدم دراسة تقيميه للتجربة السياحية في كل من ( الجزائر، تونس)، للفترة (2001-2014) .fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries06/01;-
dc.subjectصناعة السياحةfr_FR
dc.subjectالتنمية السياحيةfr_FR
dc.subjectالسياحة المستدامةfr_FR
dc.titleالتجربة السياحية ( الجزائر، تونس ) – دراسة تقيميه- (2001-2014)fr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التجربة السياحية ( الجزائر، تونس ) – دراسة تقيميه- (2001-2014).pdffichier pdf2,18 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.