Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2543
Titre: تجزئة زبائن متاجر التجزئة الغذائية على أساس الخدمات المرغوبة دراسة ميدانية
Auteur(s): بوفطيمة, فؤاد
Mots-clés: تجزئة
زبائن
متاجر التجزئة الغذائية
الخدمات المرغوبة
Date de publication: 2-jui-2016
Editeur: khazzartech الاقتصاد الصناعي
Collection/Numéro: 06/01;
Résumé: هدفت هذه الدراسة إلى تحديد الأهمية النسبية للخدمات التي تقدمها متاجر التجزئة الغذائية بالنسبة للزبائن وتقسيمهم على هذا الأساس. ولتحقيق هذا الهدف تم توزيع استبيان الدراسة على عينة تتكون من 50 زبونا . وبعد جمع المعلومات وتحليلها من خلال أسلوبي التحليل العنقودي الهرمي والتحليل العنقودي السريع توصلت الدراسة إلى تحديد قطاعين من الزبائن، حيث يتكون القطاع الأول من 30 زبونا يولون اهتماما كبيرا للخدمات التي تقدمها متاجر التجزئة الغذائية . في حين يتكون القطاع الثاني من 20 زبونا يولون أهمية وسطية لهذه الخدمات.
Description: مقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 06 العدد01 ص 118-130
URI/URL: http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2543
Collection(s) :العدد 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.