Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2539
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن ثامر, كلثوم-
dc.contributor.authorقطاف, ليلى-
dc.date.accessioned2022-10-19T07:59:09Z-
dc.date.available2022-10-19T07:59:09Z-
dc.date.issued2016-06-02-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2539-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد 06 العدد01 ص 41-63fr_FR
dc.description.abstractتسعى المؤسسات المنتجة للإلكترونيات بشكل مركزي من عملية الاتصال إلى تحقيق تأثير فعال في الطرف الآخر وخلق قناعة وقبول واستجابة لمضمون ومحتوى الرسالة الاتصالية المتحققة، ولأن هنالك أكثر من رسالة يتم استلامها وأكثر من معلومة يتطلب نقلها إلى الآخرين، فضلا عن وجوب الاستجابة الدقيقة لكل ذلك وغيره في عملية الاتصال، أصبحت مسألة تنمية مهارات الاتصال والتخطيط لعملية الاتصال من أبرز واجبات المسؤولين عن الاتصالات التسويقية في تلك المؤسسات، وذلك من خلال امتلاك معرفة جيّدة عن استجابة السوق لكل وسيلة من وسائل الترويج، اختيار الأدوات المناسبة، وإيجاد المزيج الملائم ما بين تلك الأدوات وصولا إلى الأهداف المتوخاة .fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries06/01;-
dc.subjectالاتصال التسويقيfr_FR
dc.subjectالترويجfr_FR
dc.subjectالتخطيط الاستراتيجي للاتصالfr_FR
dc.titleتخطيط سياسات الاتصال التسويقي في المؤسسات المنتجة للالكترونيات بولاية برج بوعريريجfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 01



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.