Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2451
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorونوغي, فتيحة-
dc.date.accessioned2022-10-12T08:03:42Z-
dc.date.available2022-10-12T08:03:42Z-
dc.date.issued2011-12-31-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/2451-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة الاقتصاد الصناعي - خزارتك – المجلد01 العدد 02 ص 263-276fr_FR
dc.description.abstractيعتبـر الإبـداع ميزة تنافسية جديدة، ومحرك أساسي للمنافسة الدولية، تتسابـق المنظمـات في اكتساب هذه الميزة، من خلال ما تمتلكه مـن عقـول الموهوبيـن والمبدعين رغم تكاليفه المرتفعة، لأنه يمثل لها مصدر التفوق وخلق الثروات والأرباح. لكن رغـم ذلك فقـد تتعرض العمليـة الإبداعيـة في المنظمة بشكل عام والمؤسسـة الاقتصادية بشكل خاص لعوائق كثيرة، نظرا لمصاحبتها لعملية التغيير، التي عادة ما تلاقي مقاومة شديدة، مما يتطلب تضافر الجهود لنجاح الإبداع.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherkhazzartech الاقتصاد الصناعيfr_FR
dc.relation.ispartofseries01/02;-
dc.subjectمنظمات الأعمالfr_FR
dc.subjectالإبداعfr_FR
dc.subjectأساليب الإبداعfr_FR
dc.titleأهمية الإبداع في منظمات الأعمالfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :العدد 02

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أهمية الإبداع في منظمات الأعمال .pdffichier pdf270,83 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.