Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1951
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسنقوقة, راضية-
dc.contributor.authorخلفة, نادية-
dc.date.accessioned2022-09-21T21:29:48Z-
dc.date.available2022-09-21T21:29:48Z-
dc.date.issued2018-01-15-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1951-
dc.description.abstractتراجع مراكز الخدمة العامة عن دورها بسبب البيروقراطية جعل إصلاحها حتمية لابد منها،خاصة أننا في عصر تكنولوجيا المعلومات التي وظفت مزاياها في بنية الإدارة ، وما تتمتع به من خصائص كالسرعة والدقة واستمرارية العمل سيؤثر على أدائها فتقدم خدماتها بشكل منتظم مستمر في جو من المساواة بين المواطنين مع مواكبتها لكل تغيير ما سيؤدي إلى ترشيد المرافق العامة وشعور المواطن بقدر أكبر من الرضا على الخدمات، وإرساء الشفافية والتقليل من الفساد.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherمجلة الباحث للدراسات الأكاديميةfr_FR
dc.relation.ispartofseries05;01-
dc.subjectالتطورfr_FR
dc.subjectالإدارة الالكترونيةfr_FR
dc.subjectالترشيدfr_FR
dc.subjectالمرفق العامfr_FR
dc.subjectالاستمراريةfr_FR
dc.titleدور الادارة الالكترونية في ترشيد المرفق العامfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :Articles

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دور الادارة الالكترونية في ترشيد المرفق العام.pdf536,94 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.