Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1938
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorرابحي, سهام-
dc.date.accessioned2022-09-21T19:58:52Z-
dc.date.available2022-09-21T19:58:52Z-
dc.date.issued2018-07-19-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1938-
dc.description.abstractتهدف هذه الورقة إلى التّعرّف على طبيعة أخلاقيات الوظيفة العموميّة داخل النّظام الإداريّ وواقعها وسبل تفعيلها وأيضا تأثيرها في تحسين الأداء وانعكاس ذلك على مستوى تقديم الخدمة العامّة، حيث تحتلّ الأخلاقيات أهمّية بالغة بالنّسبة للإدارة وبالأخص للموظّف والمواطن وللمجتمع بشكل عام ممّا يوجب تحديد الإطار القانونيّ لها وتنميتها وتجسيدها ميدانيا لتحسين الخدمات العامّة .fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherمجلة الباحث للدراسات الأكاديميةfr_FR
dc.relation.ispartofseries05;02-
dc.subjectالموظف العامfr_FR
dc.subjectالاخلاقياتfr_FR
dc.subjectالوظيفة العموميةfr_FR
dc.subjectالادارةfr_FR
dc.titleأخلاقيات الوظيفة العمومية بين الواقع وآليات التّفعيل لتحسين أداء الإدارة للخدمات العامّةfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.