Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1810
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorآيـت محمـد السعيـد, كاهنة-
dc.date.accessioned2022-09-07T16:27:52Z-
dc.date.available2022-09-07T16:27:52Z-
dc.date.issued2017-06-10-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1810-
dc.description.abstractإن العلاقات العامة التي تحتاجها أي منظمة، قصد نجاحها في كسب ثقة الجمهور، أي المستهلك الذي يعد جزءا من جمهور العلاقات العامة، التي تستخدم العديد من الوسائل والأساليب لإستمالة المستهلك والتأثير على قراراته، مما قد يجعل إرادته غير حرة، بالخصوص مع التطور الاقتصادي الحاصل وظهور نظام إقتصاد السوق، وبروز الميزة التنافسية. رغم ذلك بقي مدلول العلاقات العامة منحصرا في الدراسات الاقتصادية، مع تدخل المشرع الجزائري لحماية المستهلك من بعض الوسائل المستخدمة في العلاقات العامة كالإشهار غير شرعي، الممارسات التجارية الغير مشروعة، الممارسات المقيدة للمنافسة، لكنها لا تكفي وحدها لحماية المستهلك من تأثير العلاقات العامة على قراراته.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherمجلة الباحث للدراسات الأكاديميةfr_FR
dc.relation.ispartofseries04;02-
dc.subjectالعلاقات العامةfr_FR
dc.subjectالحماية القانونية للمستهلكfr_FR
dc.titleالحمــايـة القـانـونيـة للمستهـلـك مـن تـأثيـر العـلاقـات العـامـة (على ضـوء التشـريـع الجـزائـري)fr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.