Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1512
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorأحمد بن بية-
dc.date.accessioned2022-06-07T16:51:18Z-
dc.date.available2022-06-07T16:51:18Z-
dc.date.issued2019-06-30-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-batna.dz/xmlui/handle/123456789/1512-
dc.descriptionمقال نشر في مجلة (دراسات نفسية وتربوية) المجلد 12 العدد 02 2019 ص 208-226fr_FR
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على درجة تعلم أساتذة الرياضيات في التعليم المتوسط مبادئ جودة تدريس الرياضيات خلال التكوين البيداغوجي التحضيري، حيث أجريت الدراسة الميدانية على عينة من أساتذة الرياضيات الملتحقين بالتكوين خلال السنة الدراسية 2017- 2018 تكونت من 72 أستاذا، وتم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي بتطبيق استبيان تكون من 41 عبارة توضح مبادئ جودة تدريس الرياضيات، وما توصلت إليه النتائج أن درجة تعلم أساتذة التعليم المتوسط مبادئ جودة تدريس الرياضيات خلال التكوين البيداغوجي التحضيري كبيرة، كما أنه لا توجد فروق في درجة تعلم أساتذة التعليم المتوسط مبادئ جودة تدريس الرياضيات خلال التكوين البيداغوجي التحضيري تعزى لمتغير تخصص تخرج الأساتذة من الجامعة.fr_FR
dc.language.isootherfr_FR
dc.publisherدراسات نفسية وتربويةfr_FR
dc.relation.ispartofseries12/02;-
dc.subjectجودة تدريس الرياضياتfr_FR
dc.subjectتكوين بيداغوجي تحضيريfr_FR
dc.titleدرجة تعلم أساتذة الرياضيات في التعليم المتوسط مبادئ جودة التدريس خلال التكوين البيداغوجي التحضيريfr_FR
dc.title.alternativeTeachers of mathematics Degree in the intermediate education principles of quality of teaching during the preparatory pedagogical trainingfr_FR
dc.typeArticlefr_FR
Collection(s) :Articles



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.